Logo Logo
الرئيسية
البرامج
جدول البرامج
الأخبار
مع السيد
مرئيات
تكنولوجيا ودراسات
أخبار العالم الإسلامي
تغطيات وتقارير
أخبار فلسطين
حول العالم
المزيد
مسلسلات
البرامج الميدانية
البرامج التخصصية
برامج السيرة
البرامج الثقافية
برامج الأطفال
البرامج الوثائقية
برامج التغطيات والتكنولوجيا
المزيد

لأوَّل مرّة.. الذكاء الاصطناعيّ يدير مركز اتّصال لخدمة العملاء!

10 تموز 18 - 16:24
مشاهدة
2772
مشاركة

تنوي شركة تأمين عالمية بدء استخدام برنامج غوغل "Duplex" الذي يسمح للذكاء الاصطناعي بإدارة وتشغيل مركز كامل لخدمة العملاء عبر الهاتف، مستخدماً أصواتاً بشرية في خدماته.

وفضَّلت الشركة عدم الإفصاح عن اسمها أو عن موقف غوغل من الطرح، وأعلنت أنها لم تجرّب "Duplex"  عملياً في مجال اتصالات خدمة العملاء حتى الآن، ولكنها تنوي فعل ذلك قريباً.

وأرجعت غوغل سبب عدم استخدام "Duplex" على نحو واسع في خدمة العملاء إلى تصميمه المبدئي الهادف إلى خدمة عملائها المباشرين، وليس لاستخدامات الشركات الأخرى.

وأكَّدت الشركة الأميركية أن البرنامج الذكي حقَّق نجاحاً جيداً في مجال حجوزات المطاعم وصالونات التجميل، وأنّ توسّعه إلى مجالات أخرى بحاجة إلى وقت، لأنَّ ذلك يتطلَّب فحوصات تخصّصية لكلّ مجال على حدة.

ويستطيع البرنامج الذكي التحدث إلى المتّصلين بطلاقة وسرعة، كما يستطيع حجز مواعيد الاجتماعات الرسمية وزيارات الطبيب وغيرها من متطلّبات العملاء المتصلين بالمركز.

كما يسمح البرنامج لـ "الروبوت المتحدث" بطلب المساعدة من الموظّف المناوب، في حال وصل الحديث مع العميل إلى طريق مسدود ومعقّد.

Plus
T
Print
كلمات مفتاحية

تكنولوجيا ودراسات

تكنولوجيا

الذكاء الاصطناعي

غوغل

مركز اتصالات

يهمنا تعليقك

أحدث الحلقات

منبر الوعي - محاضرات تربوية وأخلاقية

الزهراء (ع) المعصومة الأسوة والقدوة | محاضرة لسماحة العلامة المرجع السيد محمد حسين فضل الله (رض)

23 تشرين الثاني 25

مسائل عقائدية

معرفة الله | مسائل عقائدية

07 تشرين الثاني 25

موعظة لسماحة الشيخ علي غلوم

ما غرك بربك الكريم؟ | موعظة لسماحة الشيخ علي غلوم

07 تشرين الثاني 25

خطبتا وصلاة الجمعة

خطبتا وصلاة الجمعة لسماحة السيد علي فضل الله | ٧-١١-٢٠٢٥

07 تشرين الثاني 25

من الإذاعة

فن التعامل مع الزوج | جسور

07 تشرين الثاني 25

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة | ٧-١١-٢٠٢٥

07 تشرين الثاني 25

موعظة ليلة الجمعة

موعظة ليلة الجمعة | ٦-١١-٢٠٢٥

06 تشرين الثاني 25

فتبينوا

قراءة النص القرآني : بين الأصالة والتحريف | فتبينوا

06 تشرين الثاني 25

من الإذاعة

هوس بالشهرة | رأيك بهمنا

06 تشرين الثاني 25

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة | ٦-١١-٢٠٢٥

06 تشرين الثاني 25

معارف القرآن

من جهات الإعجاز في القرآن | معارف القرآن

05 تشرين الثاني 25

من الإذاعة

التعليم العالي في لبنان : بين الإنجازات والإخفاقات | حكي مسؤول

05 تشرين الثاني 25

تنوي شركة تأمين عالمية بدء استخدام برنامج غوغل "Duplex" الذي يسمح للذكاء الاصطناعي بإدارة وتشغيل مركز كامل لخدمة العملاء عبر الهاتف، مستخدماً أصواتاً بشرية في خدماته.

وفضَّلت الشركة عدم الإفصاح عن اسمها أو عن موقف غوغل من الطرح، وأعلنت أنها لم تجرّب "Duplex"  عملياً في مجال اتصالات خدمة العملاء حتى الآن، ولكنها تنوي فعل ذلك قريباً.

وأرجعت غوغل سبب عدم استخدام "Duplex" على نحو واسع في خدمة العملاء إلى تصميمه المبدئي الهادف إلى خدمة عملائها المباشرين، وليس لاستخدامات الشركات الأخرى.

وأكَّدت الشركة الأميركية أن البرنامج الذكي حقَّق نجاحاً جيداً في مجال حجوزات المطاعم وصالونات التجميل، وأنّ توسّعه إلى مجالات أخرى بحاجة إلى وقت، لأنَّ ذلك يتطلَّب فحوصات تخصّصية لكلّ مجال على حدة.

ويستطيع البرنامج الذكي التحدث إلى المتّصلين بطلاقة وسرعة، كما يستطيع حجز مواعيد الاجتماعات الرسمية وزيارات الطبيب وغيرها من متطلّبات العملاء المتصلين بالمركز.

كما يسمح البرنامج لـ "الروبوت المتحدث" بطلب المساعدة من الموظّف المناوب، في حال وصل الحديث مع العميل إلى طريق مسدود ومعقّد.

تكنولوجيا ودراسات,تكنولوجيا, الذكاء الاصطناعي, غوغل, مركز اتصالات
Print
جميع الحقوق محفوظة, قناة الإيمان الفضائية