Logo Logo
الرئيسية
البرامج
جدول البرامج
الأخبار
مع السيد
مرئيات
تكنولوجيا ودراسات
أخبار العالم الإسلامي
تغطيات وتقارير
أخبار فلسطين
حول العالم
المزيد
مسلسلات
البرامج الميدانية
البرامج التخصصية
برامج السيرة
البرامج الثقافية
برامج الأطفال
البرامج الوثائقية
برامج التغطيات والتكنولوجيا
المزيد

لأوَّل مرّة.. الذكاء الاصطناعيّ يدير مركز اتّصال لخدمة العملاء!

10 تموز 18 - 16:24
مشاهدة
2574
مشاركة

تنوي شركة تأمين عالمية بدء استخدام برنامج غوغل "Duplex" الذي يسمح للذكاء الاصطناعي بإدارة وتشغيل مركز كامل لخدمة العملاء عبر الهاتف، مستخدماً أصواتاً بشرية في خدماته.

وفضَّلت الشركة عدم الإفصاح عن اسمها أو عن موقف غوغل من الطرح، وأعلنت أنها لم تجرّب "Duplex"  عملياً في مجال اتصالات خدمة العملاء حتى الآن، ولكنها تنوي فعل ذلك قريباً.

وأرجعت غوغل سبب عدم استخدام "Duplex" على نحو واسع في خدمة العملاء إلى تصميمه المبدئي الهادف إلى خدمة عملائها المباشرين، وليس لاستخدامات الشركات الأخرى.

وأكَّدت الشركة الأميركية أن البرنامج الذكي حقَّق نجاحاً جيداً في مجال حجوزات المطاعم وصالونات التجميل، وأنّ توسّعه إلى مجالات أخرى بحاجة إلى وقت، لأنَّ ذلك يتطلَّب فحوصات تخصّصية لكلّ مجال على حدة.

ويستطيع البرنامج الذكي التحدث إلى المتّصلين بطلاقة وسرعة، كما يستطيع حجز مواعيد الاجتماعات الرسمية وزيارات الطبيب وغيرها من متطلّبات العملاء المتصلين بالمركز.

كما يسمح البرنامج لـ "الروبوت المتحدث" بطلب المساعدة من الموظّف المناوب، في حال وصل الحديث مع العميل إلى طريق مسدود ومعقّد.

Plus
T
Print
كلمات مفتاحية

تكنولوجيا ودراسات

تكنولوجيا

الذكاء الاصطناعي

غوغل

مركز اتصالات

يهمنا تعليقك

أحدث الحلقات

موسى (ع) وبنو إسرائيل

موسى (ع) والسحرة | موسى (ع) وبنو إسرائيل

04 أيار 25

الفقه الميسّر

القضاء الشرعي | الفقه الميسر

03 أيار 25

موسى (ع) وبنو إسرائيل

المواجهة بين موسى (ع) وفرعون | موسى (ع) وبنو إسرائيل

03 أيار 25

الفقه الميسّر

الولي الفقيه | الفقه الميسر

02 أيار 25

الفقه الميسّر

الحيض | الفقه الميسر

01 أيار 25

الفقه الميسّر

صفات المرجع | الفقه الميسر

30 نيسان 25

الفقه الميسّر

صفة الأعلمية | الفقه الميسر

29 نيسان 25

الفقه الميسّر

صفات مرجع التقليد | الفقه الميسر

28 نيسان 25

أعلام

آية الله العظمى الشهيد السيد محمد باقر الصدر (رض) 1 | أعلام

28 نيسان 25

واستراح القلم

واستراح القلم | الحلقة الرابعة

28 نيسان 25

الفقه الميسّر

وجوب الإجتهاد وكيفية التقليد | الفقه الميسر

27 نيسان 25

موسى (ع) وبنو إسرائيل

موسى وهارون (ع) | موسى (ع) وبنو إسرائيل

27 نيسان 25

تنوي شركة تأمين عالمية بدء استخدام برنامج غوغل "Duplex" الذي يسمح للذكاء الاصطناعي بإدارة وتشغيل مركز كامل لخدمة العملاء عبر الهاتف، مستخدماً أصواتاً بشرية في خدماته.

وفضَّلت الشركة عدم الإفصاح عن اسمها أو عن موقف غوغل من الطرح، وأعلنت أنها لم تجرّب "Duplex"  عملياً في مجال اتصالات خدمة العملاء حتى الآن، ولكنها تنوي فعل ذلك قريباً.

وأرجعت غوغل سبب عدم استخدام "Duplex" على نحو واسع في خدمة العملاء إلى تصميمه المبدئي الهادف إلى خدمة عملائها المباشرين، وليس لاستخدامات الشركات الأخرى.

وأكَّدت الشركة الأميركية أن البرنامج الذكي حقَّق نجاحاً جيداً في مجال حجوزات المطاعم وصالونات التجميل، وأنّ توسّعه إلى مجالات أخرى بحاجة إلى وقت، لأنَّ ذلك يتطلَّب فحوصات تخصّصية لكلّ مجال على حدة.

ويستطيع البرنامج الذكي التحدث إلى المتّصلين بطلاقة وسرعة، كما يستطيع حجز مواعيد الاجتماعات الرسمية وزيارات الطبيب وغيرها من متطلّبات العملاء المتصلين بالمركز.

كما يسمح البرنامج لـ "الروبوت المتحدث" بطلب المساعدة من الموظّف المناوب، في حال وصل الحديث مع العميل إلى طريق مسدود ومعقّد.

تكنولوجيا ودراسات,تكنولوجيا, الذكاء الاصطناعي, غوغل, مركز اتصالات
Print
جميع الحقوق محفوظة, قناة الإيمان الفضائية