Logo Logo
الرئيسية
البرامج
جدول البرامج
الأخبار
مع السيد
مرئيات
مسلسلات
البرامج الميدانية
البرامج التخصصية
برامج السيرة
البرامج الثقافية
برامج الأطفال
البرامج الوثائقية
برامج التغطيات والتكنولوجيا
المزيد

"سوني" تتلقى شكاوى بعد إصدار "بلاي ستيشن 5"

16 تشرين الثاني 20 - 14:18
مشاهدة
1825
مشاركة

مباشرة بعد البداية المحدودة لمبيعات "Sony PlayStation 5"، وجد المشترون الكثير من المشاكل فيها. وتم الإبلاغ عن شكاوى اللاعبين بشكل كثيف عبر الموقع الرسمي للشركة.

كانت أهم مشاكل الجهاز، هي الاتصال بشبكة "PlayStation Network" وتنزيل الألعاب من الواقع، ولم تستطع "Sony" التعامل مع التدفق الكبير للشكاوى، بحسب ما ذكر موقع "androidcentral".

واجه لاعبون آخرون خطأ أثناء الخروج من الوضع الخامل عند إعادة تشغيل وحدة التحكم، ولاحظ أحد العملاء انخفاضاً مفاجئاً في الأداء بعد وقت قصير من التشغيل.

كما، اشتكى عدد من اللاعبين من أن المنافذ الخلفية لا تعمل.

شركة "سوني" أعلنت في أواخر الشهر الماضي، أنها سجلت طلباً "كبيراً للغاية" على منصة الألعاب الجديدة "بلاي ستيشن 5" من خلال طلبات شراء ما قبل الطرح، قبيل إطلاقها رسمياً في تشرين الثاني/نوفمبر.

وقال جيم رايان، الرئيس التنفيذي لوحدة "سوني" للترفيه التفاعلي، في مقابلة إن الشركة اليابانية تلقت طلبيات شراء مسبقة على الجهاز في الـ12 ساعة الأولى بالولايات المتحدة تضاهي ما تلقته في أول 12 أسبوعاً للجهاز السابق "بلاي ستيشن 4".

وكشفت تقارير عن عزم "سوني" إنتاج ما يصل إلى 10 ملايين وحدة من "بلايستيشن 5" بحلول نهاية العام الجاري 2020، وأنها تستهدف الوصول بالتقديرات إلى 11 مليون وحدة بحلول آذار/مارس 2021.

Plus
T
Print
كلمات مفتاحية

تكنولوجيا ودراسات

بلاي ستيشن

سوني

شكاوى

زبائن

مستخدمين

تكنولوجيا

تطبيقات

ألعاب

يهمنا تعليقك

أحدث الحلقات

الفقه الميسّر

المطهرات (2) | الفقه الميسر

11 أيار 25

موسى (ع) وبنو إسرائيل

غرق فرعون | موسى (ع) وبنو إسرائيل

11 أيار 25

الفقه الميسّر

المطهرات (1) | الفقه الميسر

10 أيار 25

موسى (ع) وبنو إسرائيل

آل فرعون والآيات التسع | موسى (ع) وبنو إسرائيل

10 أيار 25

الفقه الميسّر

الأعيان النجسة (3) | الفقه الميسر

09 أيار 25

الفقه الميسّر

حكم المتنجس والمتنجس الثاني | الفقه الميسر

08 أيار 25

الفقه الميسّر

الأعيان النجسة (2) | الفقه الميسر

07 أيار 25

الفقه الميسّر

الأعيان النجسة (1) | الفقه الميسر

06 أيار 25

الفقه الميسّر

معنى مصطلح الطهارة والنجاسة | الفقه الميسر

05 أيار 25

أعلام

آية الله العظمى الشهيد السيد محمد باقر الصدر (رض) 2 | أعلام

05 أيار 25

الفقه الميسّر

معنى الإحتياط | الفقه الميسر

04 أيار 25

موسى (ع) وبنو إسرائيل

موسى (ع) والسحرة | موسى (ع) وبنو إسرائيل

04 أيار 25

مباشرة بعد البداية المحدودة لمبيعات "Sony PlayStation 5"، وجد المشترون الكثير من المشاكل فيها. وتم الإبلاغ عن شكاوى اللاعبين بشكل كثيف عبر الموقع الرسمي للشركة.

كانت أهم مشاكل الجهاز، هي الاتصال بشبكة "PlayStation Network" وتنزيل الألعاب من الواقع، ولم تستطع "Sony" التعامل مع التدفق الكبير للشكاوى، بحسب ما ذكر موقع "androidcentral".

واجه لاعبون آخرون خطأ أثناء الخروج من الوضع الخامل عند إعادة تشغيل وحدة التحكم، ولاحظ أحد العملاء انخفاضاً مفاجئاً في الأداء بعد وقت قصير من التشغيل.

كما، اشتكى عدد من اللاعبين من أن المنافذ الخلفية لا تعمل.

شركة "سوني" أعلنت في أواخر الشهر الماضي، أنها سجلت طلباً "كبيراً للغاية" على منصة الألعاب الجديدة "بلاي ستيشن 5" من خلال طلبات شراء ما قبل الطرح، قبيل إطلاقها رسمياً في تشرين الثاني/نوفمبر.

وقال جيم رايان، الرئيس التنفيذي لوحدة "سوني" للترفيه التفاعلي، في مقابلة إن الشركة اليابانية تلقت طلبيات شراء مسبقة على الجهاز في الـ12 ساعة الأولى بالولايات المتحدة تضاهي ما تلقته في أول 12 أسبوعاً للجهاز السابق "بلاي ستيشن 4".

وكشفت تقارير عن عزم "سوني" إنتاج ما يصل إلى 10 ملايين وحدة من "بلايستيشن 5" بحلول نهاية العام الجاري 2020، وأنها تستهدف الوصول بالتقديرات إلى 11 مليون وحدة بحلول آذار/مارس 2021.

تكنولوجيا ودراسات,بلاي ستيشن, سوني, شكاوى, زبائن, مستخدمين, تكنولوجيا, تطبيقات, ألعاب
Print
جميع الحقوق محفوظة, قناة الإيمان الفضائية