Logo Logo
الرئيسية
البرامج
جدول البرامج
الأخبار
مع السيد
مرئيات
تكنولوجيا ودراسات
أخبار العالم الإسلامي
تغطيات وتقارير
أخبار فلسطين
حول العالم
المزيد
مسلسلات
البرامج الميدانية
البرامج التخصصية
برامج السيرة
البرامج الثقافية
برامج الأطفال
البرامج الوثائقية
برامج التغطيات والتكنولوجيا
المزيد

"سوني" تتلقى شكاوى بعد إصدار "بلاي ستيشن 5"

16 تشرين الثاني 20 - 14:18
مشاهدة
1921
مشاركة

مباشرة بعد البداية المحدودة لمبيعات "Sony PlayStation 5"، وجد المشترون الكثير من المشاكل فيها. وتم الإبلاغ عن شكاوى اللاعبين بشكل كثيف عبر الموقع الرسمي للشركة.

كانت أهم مشاكل الجهاز، هي الاتصال بشبكة "PlayStation Network" وتنزيل الألعاب من الواقع، ولم تستطع "Sony" التعامل مع التدفق الكبير للشكاوى، بحسب ما ذكر موقع "androidcentral".

واجه لاعبون آخرون خطأ أثناء الخروج من الوضع الخامل عند إعادة تشغيل وحدة التحكم، ولاحظ أحد العملاء انخفاضاً مفاجئاً في الأداء بعد وقت قصير من التشغيل.

كما، اشتكى عدد من اللاعبين من أن المنافذ الخلفية لا تعمل.

شركة "سوني" أعلنت في أواخر الشهر الماضي، أنها سجلت طلباً "كبيراً للغاية" على منصة الألعاب الجديدة "بلاي ستيشن 5" من خلال طلبات شراء ما قبل الطرح، قبيل إطلاقها رسمياً في تشرين الثاني/نوفمبر.

وقال جيم رايان، الرئيس التنفيذي لوحدة "سوني" للترفيه التفاعلي، في مقابلة إن الشركة اليابانية تلقت طلبيات شراء مسبقة على الجهاز في الـ12 ساعة الأولى بالولايات المتحدة تضاهي ما تلقته في أول 12 أسبوعاً للجهاز السابق "بلاي ستيشن 4".

وكشفت تقارير عن عزم "سوني" إنتاج ما يصل إلى 10 ملايين وحدة من "بلايستيشن 5" بحلول نهاية العام الجاري 2020، وأنها تستهدف الوصول بالتقديرات إلى 11 مليون وحدة بحلول آذار/مارس 2021.

Plus
T
Print
كلمات مفتاحية

تكنولوجيا ودراسات

بلاي ستيشن

سوني

شكاوى

زبائن

مستخدمين

تكنولوجيا

تطبيقات

ألعاب

يهمنا تعليقك

أحدث الحلقات

حتّى العشرين

إدارة المشاعر..مهمة تدرك | حتى العشرين

21 تموز 25

من الإذاعة

منتخب لبنان لكرة السلة وكأس آسيا : إستعدادات وتحضيرات | STAD

21 تموز 25

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة | 21-7-2025

21 تموز 25

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة | 18-7-2025

18 تموز 25

من الإذاعة

صيف ساخن | رأيك بهمنا

17 تموز 25

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة | 17-7-2025

17 تموز 25

من الإذاعة

السلامة العامة في عهدة الذكاء الإصطناعي | سلامتك

16 تموز 25

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة | 16-7-2025

16 تموز 25

من الإذاعة

حوادث السير في لبنان : بين التهور والإهمال | حكي مسؤول

15 تموز 25

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة | 15-7-2025

15 تموز 25

حتّى العشرين

رفريش دماغي | حتى العشرين

14 تموز 25

عناوين حسينيّة

عناوين حسينية مع السيد شفيق الموسوي | الحلقة التاسعة عشر

14 تموز 25

مباشرة بعد البداية المحدودة لمبيعات "Sony PlayStation 5"، وجد المشترون الكثير من المشاكل فيها. وتم الإبلاغ عن شكاوى اللاعبين بشكل كثيف عبر الموقع الرسمي للشركة.

كانت أهم مشاكل الجهاز، هي الاتصال بشبكة "PlayStation Network" وتنزيل الألعاب من الواقع، ولم تستطع "Sony" التعامل مع التدفق الكبير للشكاوى، بحسب ما ذكر موقع "androidcentral".

واجه لاعبون آخرون خطأ أثناء الخروج من الوضع الخامل عند إعادة تشغيل وحدة التحكم، ولاحظ أحد العملاء انخفاضاً مفاجئاً في الأداء بعد وقت قصير من التشغيل.

كما، اشتكى عدد من اللاعبين من أن المنافذ الخلفية لا تعمل.

شركة "سوني" أعلنت في أواخر الشهر الماضي، أنها سجلت طلباً "كبيراً للغاية" على منصة الألعاب الجديدة "بلاي ستيشن 5" من خلال طلبات شراء ما قبل الطرح، قبيل إطلاقها رسمياً في تشرين الثاني/نوفمبر.

وقال جيم رايان، الرئيس التنفيذي لوحدة "سوني" للترفيه التفاعلي، في مقابلة إن الشركة اليابانية تلقت طلبيات شراء مسبقة على الجهاز في الـ12 ساعة الأولى بالولايات المتحدة تضاهي ما تلقته في أول 12 أسبوعاً للجهاز السابق "بلاي ستيشن 4".

وكشفت تقارير عن عزم "سوني" إنتاج ما يصل إلى 10 ملايين وحدة من "بلايستيشن 5" بحلول نهاية العام الجاري 2020، وأنها تستهدف الوصول بالتقديرات إلى 11 مليون وحدة بحلول آذار/مارس 2021.

تكنولوجيا ودراسات,بلاي ستيشن, سوني, شكاوى, زبائن, مستخدمين, تكنولوجيا, تطبيقات, ألعاب
Print
جميع الحقوق محفوظة, قناة الإيمان الفضائية