Logo Logo
الرئيسية
البرامج
جدول البرامج
الأخبار
مع السيد
مرئيات
تكنولوجيا ودراسات
أخبار العالم الإسلامي
تغطيات وتقارير
أخبار فلسطين
حول العالم
المزيد
مسلسلات
البرامج الميدانية
البرامج التخصصية
برامج السيرة
البرامج الثقافية
برامج الأطفال
البرامج الوثائقية
برامج التغطيات والتكنولوجيا
المزيد

"ديزني" تتحدى "نتفليكس" بسعر اشتراكها الشهري

12 نيسان 19 - 12:25
مشاهدة
2311
مشاركة

نشرت شركة "والت ديزني"، أمس الخميس، ثمن خدمتها المرتقبة لبث الفيديو، وهو أقل من سعر "نتفليكس"، في خطوة تحدي كبيرة لخدمة البث التي تهيمن على السوق وإغراء الأسر بشراء اشتراك شهري آخر.

وقالت "ديزني" إن خدمتها الجديدة الصديقة للعائلة ستتكلف سبعة دولارات شهريا أو 70 دولارا سنويا وستقدم مجموعة من البرامج التلفزيونية والأفلام الحديثة والقديمة في مسعى لتحدي هيمنة "نتفليكس" الرقمية.

ووضعت الشركة هدفا هو جذب ما بين 60 و90 مليون مشترك وتحقيق أرباح في السنة المالية 2024. وتعتزم ضخ أكثر من مليار دولار بقليل لتمويل إنتاج برامج في السنة المالية 2020 ونحو مليارين بحلول 2024.

وسعت "ديزني" إلى دخول عالم البث الرقمي بعد تراجع الإقبال على القنوات التلفزيونية مدفوعة الاشتراك مقدما وهو ما ألحق أضرارا بشبكة القنوات الرياضية التابعة لها (إي.إس.بي.إن) وقنوات أخرى وصعود "نتفليكس".

وكانت "ديزني" تعرض أفلامها الجديدة مثل ”بلاك بانثر“ أو (النمر الأسود) و“بيوتي أند ذا بيست“ أو (الجميلة والوحش) على "نتفليكس" بعد انتهاء عرضها في دور السينما لكنها أنهت هذه الترتيبات في العام الحالي لتغذي طموحاتها في مجال بث الفيديو الرقمي.

Plus
T
Print
كلمات مفتاحية

تكنولوجيا ودراسات

ديزني

نتفليكس

فيديو

مشاهدة

انترنت

يهمنا تعليقك

أحدث الحلقات

معارف القرآن

صفحات من تاريخ القرآن المجيد (٢) | معارف القرآن

29 تشرين الأول 25

معارف القرآن

صفحات من تاريخ القرآن المجيد (١) | معارف القرآن

22 تشرين الأول 25

معارف القرآن

جمع القرآن : في رؤية الشيعة الإمامية | معارف القرآن

15 تشرين الأول 25

موعظة ليلة الجمعة

موعظة ليلة الجمعة | ٩-١٠-٢٠٢٥

09 تشرين الأول 25

معارف القرآن

جمع القرآن : في رواية مدرسة الخلفاء | معارف القرآن

08 تشرين الأول 25

من الإذاعة

البطالة تنهش المجتمع اللبناني والحلول معدومة | حكي مسؤول

07 تشرين الأول 25

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة | ٧-١٠-٢٠٢٥

07 تشرين الأول 25

زيّن لهم

غيبة رقمية | زين لهم

06 تشرين الأول 25

من الإذاعة

رياضة الميني فوتبول في لبنان : المستوى والطموحات | STAD

06 تشرين الأول 25

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة | ٦-١٠-٢٠٢٥

06 تشرين الأول 25

ليدّبّروا

الصبر : أنواعه وجزاؤه | ليدبروا

05 تشرين الأول 25

ليدّبّروا

أهل البيت في آية التطهير | ليدبروا

04 تشرين الأول 25

نشرت شركة "والت ديزني"، أمس الخميس، ثمن خدمتها المرتقبة لبث الفيديو، وهو أقل من سعر "نتفليكس"، في خطوة تحدي كبيرة لخدمة البث التي تهيمن على السوق وإغراء الأسر بشراء اشتراك شهري آخر.

وقالت "ديزني" إن خدمتها الجديدة الصديقة للعائلة ستتكلف سبعة دولارات شهريا أو 70 دولارا سنويا وستقدم مجموعة من البرامج التلفزيونية والأفلام الحديثة والقديمة في مسعى لتحدي هيمنة "نتفليكس" الرقمية.

ووضعت الشركة هدفا هو جذب ما بين 60 و90 مليون مشترك وتحقيق أرباح في السنة المالية 2024. وتعتزم ضخ أكثر من مليار دولار بقليل لتمويل إنتاج برامج في السنة المالية 2020 ونحو مليارين بحلول 2024.

وسعت "ديزني" إلى دخول عالم البث الرقمي بعد تراجع الإقبال على القنوات التلفزيونية مدفوعة الاشتراك مقدما وهو ما ألحق أضرارا بشبكة القنوات الرياضية التابعة لها (إي.إس.بي.إن) وقنوات أخرى وصعود "نتفليكس".

وكانت "ديزني" تعرض أفلامها الجديدة مثل ”بلاك بانثر“ أو (النمر الأسود) و“بيوتي أند ذا بيست“ أو (الجميلة والوحش) على "نتفليكس" بعد انتهاء عرضها في دور السينما لكنها أنهت هذه الترتيبات في العام الحالي لتغذي طموحاتها في مجال بث الفيديو الرقمي.

تكنولوجيا ودراسات,ديزني, نتفليكس, فيديو, مشاهدة, انترنت
Print
جميع الحقوق محفوظة, قناة الإيمان الفضائية