Logo Logo
الرئيسية
البرامج
جدول البرامج
الأخبار
مع السيد
مرئيات
تكنولوجيا ودراسات
أخبار العالم الإسلامي
تغطيات وتقارير
أخبار فلسطين
حول العالم
المزيد
مسلسلات
البرامج الميدانية
البرامج التخصصية
برامج السيرة
البرامج الثقافية
برامج الأطفال
البرامج الوثائقية
برامج التغطيات والتكنولوجيا
المزيد

"يوتيوب" ينافس "تيك توك" بإطلاق ميزة جديدة

21 تشرين الثاني 22 - 12:00
مشاهدة
1087
مشاركة
يختبر موقع "يوتيوب" في الوقت الحالي طرح ميزة التسوق من خلال فيديوهاته القصيرة "Shorts"، وفقا لموقع "تيك كرانش" التقني.

وتخضع الميزة حاليا للاختبار من جانب منشئي المحتوى وجمهور مختار داخل أمريكا والهند والبرازيل وكندا وأستراليا، الأمر الذي يسمح للمؤثرين بوضع علامات على منتجاتهم الخاصة في فيديوهات قصيرة، يمكن للمشاهدين شراؤها بعد ذلك.


ويحصل كل من "يوتيوب" ومنشئ المحتوى وكذلك التاجر على جزء من المبيعات، وفقا لصحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية.

وتأتي إضافة "يوتيوب" ميزات التسوق في خدمتها للفيديوهات القصيرة "Shorts"، بعد أيام فقط من إعلان منصة الفيديوهات الصينية "تيك توك" عن ميزة مماثلة، وهي برنامج "Shop" الذي طرحته الأسبوع الماضي بعد طول انتظار، ويتيح للمستخدمين شراء المنتجات مباشرة من التطبيق.

ويسعى "يوتيوب" لمنافسة "تيك توك" وهزيمته في الإيرادات، بطرح ميزات أكثر جاذبية لمنشئي المحتوى، وسبق له وأن أشار إلى أنه لا يخشى ضخ الأموال في هذا الجهد.

وفي شهر سبتمبر/ أيلول، أعلن "يوتيوب" أنه سيقدم 45 بالمائة من عائدات الإعلانات لمنشئي الأفلام القصيرة، مع احتفاظ بباقي العائدات.

المصدر: سبوتنيك
Plus
T
Print
كلمات مفتاحية

تكنولوجيا ودراسات

العالم الرقمي

مواقع التواصل الإجتماعي

يوتيوب

تيك توك

youtube

tiktok

يهمنا تعليقك

أحدث الحلقات

الدنيا رمضان

الدنيا رمضان | 26-03-2024

26 نيسان 24

في عقيدتي

الشّفاعة | في عقيدتي

25 نيسان 24

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة | 17-04-2024

17 نيسان 24

من الإذاعة

الحرب الأهلية اللبنانية :نعم للإتّعاظ .... لا للتكرار | حكي مسؤول

16 نيسان 24

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة | 16-04-2024

16 نيسان 24

أريد حلاً- الموسم الثاني

زواج المسنين | أريد حلاًّ - الموسم الثاني

15 نيسان 24

من الإذاعة

البطولة المدرسية : التنظيم والتحديات | STAD

15 نيسان 24

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة |15-04-2024

15 نيسان 24

موعظة لسماحة الشيخ علي غلوم

يد الله | موعظة لسماحة الشيخ علي غلوم

12 نيسان 24

الدنيا رمضان

الدنيا عيد | 11-04-2024

11 نيسان 24

من الإذاعة

فترة عيد الفطر السعيد | 11-04- 2024

11 نيسان 24

أخلاق.نت

أهداف وتطلّعات | أخلاق . نت

10 نيسان 24

يختبر موقع "يوتيوب" في الوقت الحالي طرح ميزة التسوق من خلال فيديوهاته القصيرة "Shorts"، وفقا لموقع "تيك كرانش" التقني.

وتخضع الميزة حاليا للاختبار من جانب منشئي المحتوى وجمهور مختار داخل أمريكا والهند والبرازيل وكندا وأستراليا، الأمر الذي يسمح للمؤثرين بوضع علامات على منتجاتهم الخاصة في فيديوهات قصيرة، يمكن للمشاهدين شراؤها بعد ذلك.

ويحصل كل من "يوتيوب" ومنشئ المحتوى وكذلك التاجر على جزء من المبيعات، وفقا لصحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية.

وتأتي إضافة "يوتيوب" ميزات التسوق في خدمتها للفيديوهات القصيرة "Shorts"، بعد أيام فقط من إعلان منصة الفيديوهات الصينية "تيك توك" عن ميزة مماثلة، وهي برنامج "Shop" الذي طرحته الأسبوع الماضي بعد طول انتظار، ويتيح للمستخدمين شراء المنتجات مباشرة من التطبيق.

ويسعى "يوتيوب" لمنافسة "تيك توك" وهزيمته في الإيرادات، بطرح ميزات أكثر جاذبية لمنشئي المحتوى، وسبق له وأن أشار إلى أنه لا يخشى ضخ الأموال في هذا الجهد.

وفي شهر سبتمبر/ أيلول، أعلن "يوتيوب" أنه سيقدم 45 بالمائة من عائدات الإعلانات لمنشئي الأفلام القصيرة، مع احتفاظ بباقي العائدات.

المصدر: سبوتنيك
تكنولوجيا ودراسات,العالم الرقمي, مواقع التواصل الإجتماعي, يوتيوب, تيك توك, youtube, tiktok
Print
جميع الحقوق محفوظة, قناة الإيمان الفضائية