Logo Logo
الرئيسية
البرامج
جدول البرامج
الأخبار
مع السيد
مرئيات
تكنولوجيا ودراسات
أخبار العالم الإسلامي
تغطيات وتقارير
أخبار فلسطين
حول العالم
المزيد
مسلسلات
البرامج الميدانية
البرامج التخصصية
برامج السيرة
البرامج الثقافية
برامج الأطفال
البرامج الوثائقية
برامج التغطيات والتكنولوجيا
المزيد

"يوتيوب" ينافس "تيك توك" بإطلاق ميزة جديدة

21 تشرين الثاني 22 - 12:00
مشاهدة
1935
مشاركة
يختبر موقع "يوتيوب" في الوقت الحالي طرح ميزة التسوق من خلال فيديوهاته القصيرة "Shorts"، وفقا لموقع "تيك كرانش" التقني.

وتخضع الميزة حاليا للاختبار من جانب منشئي المحتوى وجمهور مختار داخل أمريكا والهند والبرازيل وكندا وأستراليا، الأمر الذي يسمح للمؤثرين بوضع علامات على منتجاتهم الخاصة في فيديوهات قصيرة، يمكن للمشاهدين شراؤها بعد ذلك.


ويحصل كل من "يوتيوب" ومنشئ المحتوى وكذلك التاجر على جزء من المبيعات، وفقا لصحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية.

وتأتي إضافة "يوتيوب" ميزات التسوق في خدمتها للفيديوهات القصيرة "Shorts"، بعد أيام فقط من إعلان منصة الفيديوهات الصينية "تيك توك" عن ميزة مماثلة، وهي برنامج "Shop" الذي طرحته الأسبوع الماضي بعد طول انتظار، ويتيح للمستخدمين شراء المنتجات مباشرة من التطبيق.

ويسعى "يوتيوب" لمنافسة "تيك توك" وهزيمته في الإيرادات، بطرح ميزات أكثر جاذبية لمنشئي المحتوى، وسبق له وأن أشار إلى أنه لا يخشى ضخ الأموال في هذا الجهد.

وفي شهر سبتمبر/ أيلول، أعلن "يوتيوب" أنه سيقدم 45 بالمائة من عائدات الإعلانات لمنشئي الأفلام القصيرة، مع احتفاظ بباقي العائدات.

المصدر: سبوتنيك
Plus
T
Print
كلمات مفتاحية

تكنولوجيا ودراسات

العالم الرقمي

مواقع التواصل الإجتماعي

يوتيوب

تيك توك

youtube

tiktok

يهمنا تعليقك

أحدث الحلقات

حتّى العشرين

إدارة المشاعر..مهمة تدرك | حتى العشرين

21 تموز 25

من الإذاعة

منتخب لبنان لكرة السلة وكأس آسيا : إستعدادات وتحضيرات | STAD

21 تموز 25

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة | 21-7-2025

21 تموز 25

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة | 18-7-2025

18 تموز 25

من الإذاعة

صيف ساخن | رأيك بهمنا

17 تموز 25

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة | 17-7-2025

17 تموز 25

من الإذاعة

السلامة العامة في عهدة الذكاء الإصطناعي | سلامتك

16 تموز 25

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة | 16-7-2025

16 تموز 25

من الإذاعة

حوادث السير في لبنان : بين التهور والإهمال | حكي مسؤول

15 تموز 25

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة | 15-7-2025

15 تموز 25

حتّى العشرين

رفريش دماغي | حتى العشرين

14 تموز 25

عناوين حسينيّة

عناوين حسينية مع السيد شفيق الموسوي | الحلقة التاسعة عشر

14 تموز 25

يختبر موقع "يوتيوب" في الوقت الحالي طرح ميزة التسوق من خلال فيديوهاته القصيرة "Shorts"، وفقا لموقع "تيك كرانش" التقني.

وتخضع الميزة حاليا للاختبار من جانب منشئي المحتوى وجمهور مختار داخل أمريكا والهند والبرازيل وكندا وأستراليا، الأمر الذي يسمح للمؤثرين بوضع علامات على منتجاتهم الخاصة في فيديوهات قصيرة، يمكن للمشاهدين شراؤها بعد ذلك.

ويحصل كل من "يوتيوب" ومنشئ المحتوى وكذلك التاجر على جزء من المبيعات، وفقا لصحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية.

وتأتي إضافة "يوتيوب" ميزات التسوق في خدمتها للفيديوهات القصيرة "Shorts"، بعد أيام فقط من إعلان منصة الفيديوهات الصينية "تيك توك" عن ميزة مماثلة، وهي برنامج "Shop" الذي طرحته الأسبوع الماضي بعد طول انتظار، ويتيح للمستخدمين شراء المنتجات مباشرة من التطبيق.

ويسعى "يوتيوب" لمنافسة "تيك توك" وهزيمته في الإيرادات، بطرح ميزات أكثر جاذبية لمنشئي المحتوى، وسبق له وأن أشار إلى أنه لا يخشى ضخ الأموال في هذا الجهد.

وفي شهر سبتمبر/ أيلول، أعلن "يوتيوب" أنه سيقدم 45 بالمائة من عائدات الإعلانات لمنشئي الأفلام القصيرة، مع احتفاظ بباقي العائدات.

المصدر: سبوتنيك
تكنولوجيا ودراسات,العالم الرقمي, مواقع التواصل الإجتماعي, يوتيوب, تيك توك, youtube, tiktok
Print
جميع الحقوق محفوظة, قناة الإيمان الفضائية