Logo Logo
الرئيسية
البرامج
جدول البرامج
الأخبار
مع السيد
مرئيات
تكنولوجيا ودراسات
أخبار العالم الإسلامي
تغطيات وتقارير
أخبار فلسطين
حول العالم
المزيد
مسلسلات
البرامج الميدانية
البرامج التخصصية
برامج السيرة
البرامج الثقافية
برامج الأطفال
البرامج الوثائقية
برامج التغطيات والتكنولوجيا
المزيد

خطوة نحو الماضي.. بيبسي تغير شعارها الشهير

29 آذار 23 - 15:30
مشاهدة
3397
مشاركة
بعد إجراء عدد من الاختبارات على المستهلكين، أعلنت شركة "بيبسي" العملاقة، تغيير شعارها الشهير، في تطور سيكون واضحا أمام أعيننا في المتاجر والمحلات.

ووفقا لمحطة "سي إن إن" الأميركية، لاحظت الشركة إنها عندما تطلب من المستهلكين رسم شعار بيبسي من الذاكرة، خلال تجارب التسويق، فهم عادة ما يقومون برسم دائرة بها خطوط حمراء وبيضاء وزرقاء، ووسطها كلمة بيبسي.


كلمة بيبسي ليست في وسط الدائرة، فهي مكتوبة على الطرف، لكن إصرار المستهلكين على تخيل الكلمة في الوسط، دفع الشركة لإجراء التغيير الجديد على الشعار.

وقال ماورو بورسيني، كبير مسؤولي التصميم في شركة بيبسي لشبكة "سي إن إن": "لا يمكننا تجاهل هذا النوع من البصيرة.. بدلا من رفضها، قررنا احتضانها".

وكشفت شركة بيبسي النقاب، الثلاثاء، عن شعار وعلامة تجارية جديدين سيتم طرحهما في أميركا الشمالية هذا الخريف وعلى مستوى العالم العام المقبل.

ويشبه الشعار الجديد إلى حد كبير إصدار التسعينيات الذي يبدو أنه عالق في دماغ الناس، ولكن مع عناصر جديدة لجعله أكثر حداثة، بما في ذلك الخط ولون الخط المختلفين والحد الجديد.

الشعار متكون من "كرة" بيبسي الشهيرة، باللونين الأحمر والأبيض والأزرق، أما الإضافة فهي تدريج الألوان، واستخدام أقوى للون الأبيض، بالإضافة لكلمة بيبسي بالخط الأسود القوي، التي ستتوسط "كرة بيبسي".

تم تصميم التغييرات ليس فقط لتتماشى بشكل أفضل مع ذكريات الناس، ولكن لجذب الانتباه إلى علبة بيبسي الخالي من السكر، وهو جزء أساسي من خطة نمو الشركة.

وكانت شركة بيبسي قد قامت بإصدار آخر شعار للشركة عام 2008، وهو الشكل الانسيابي الحالي.
 
Plus
T
Print
كلمات مفتاحية

تكنولوجيا ودراسات

بيبسي

علامة تجارية

شعار بيبسي الجديد

شعار بيبسي

تسويق

مواد استهلاكية

مشروبات

يهمنا تعليقك

أحدث الحلقات

معارف القرآن

من جهات الإعجاز في القرآن | معارف القرآن

05 تشرين الثاني 25

معارف القرآن

صفحات من تاريخ القرآن المجيد (٢) | معارف القرآن

29 تشرين الأول 25

معارف القرآن

صفحات من تاريخ القرآن المجيد (١) | معارف القرآن

22 تشرين الأول 25

معارف القرآن

جمع القرآن : في رؤية الشيعة الإمامية | معارف القرآن

15 تشرين الأول 25

موعظة ليلة الجمعة

موعظة ليلة الجمعة | ٩-١٠-٢٠٢٥

09 تشرين الأول 25

معارف القرآن

جمع القرآن : في رواية مدرسة الخلفاء | معارف القرآن

08 تشرين الأول 25

من الإذاعة

البطالة تنهش المجتمع اللبناني والحلول معدومة | حكي مسؤول

07 تشرين الأول 25

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة | ٧-١٠-٢٠٢٥

07 تشرين الأول 25

زيّن لهم

غيبة رقمية | زين لهم

06 تشرين الأول 25

من الإذاعة

رياضة الميني فوتبول في لبنان : المستوى والطموحات | STAD

06 تشرين الأول 25

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة | ٦-١٠-٢٠٢٥

06 تشرين الأول 25

ليدّبّروا

الصبر : أنواعه وجزاؤه | ليدبروا

05 تشرين الأول 25

بعد إجراء عدد من الاختبارات على المستهلكين، أعلنت شركة "بيبسي" العملاقة، تغيير شعارها الشهير، في تطور سيكون واضحا أمام أعيننا في المتاجر والمحلات.

ووفقا لمحطة "سي إن إن" الأميركية، لاحظت الشركة إنها عندما تطلب من المستهلكين رسم شعار بيبسي من الذاكرة، خلال تجارب التسويق، فهم عادة ما يقومون برسم دائرة بها خطوط حمراء وبيضاء وزرقاء، ووسطها كلمة بيبسي.

كلمة بيبسي ليست في وسط الدائرة، فهي مكتوبة على الطرف، لكن إصرار المستهلكين على تخيل الكلمة في الوسط، دفع الشركة لإجراء التغيير الجديد على الشعار.

وقال ماورو بورسيني، كبير مسؤولي التصميم في شركة بيبسي لشبكة "سي إن إن": "لا يمكننا تجاهل هذا النوع من البصيرة.. بدلا من رفضها، قررنا احتضانها".

وكشفت شركة بيبسي النقاب، الثلاثاء، عن شعار وعلامة تجارية جديدين سيتم طرحهما في أميركا الشمالية هذا الخريف وعلى مستوى العالم العام المقبل.

ويشبه الشعار الجديد إلى حد كبير إصدار التسعينيات الذي يبدو أنه عالق في دماغ الناس، ولكن مع عناصر جديدة لجعله أكثر حداثة، بما في ذلك الخط ولون الخط المختلفين والحد الجديد.

الشعار متكون من "كرة" بيبسي الشهيرة، باللونين الأحمر والأبيض والأزرق، أما الإضافة فهي تدريج الألوان، واستخدام أقوى للون الأبيض، بالإضافة لكلمة بيبسي بالخط الأسود القوي، التي ستتوسط "كرة بيبسي".

تم تصميم التغييرات ليس فقط لتتماشى بشكل أفضل مع ذكريات الناس، ولكن لجذب الانتباه إلى علبة بيبسي الخالي من السكر، وهو جزء أساسي من خطة نمو الشركة.

وكانت شركة بيبسي قد قامت بإصدار آخر شعار للشركة عام 2008، وهو الشكل الانسيابي الحالي.
 
تكنولوجيا ودراسات,بيبسي, علامة تجارية, شعار بيبسي الجديد, شعار بيبسي, تسويق, مواد استهلاكية, مشروبات
Print
جميع الحقوق محفوظة, قناة الإيمان الفضائية